المراحل الدراسية

آخر الأخبار

مركز مبيعات الزي المدرسي

16 August 2022
ولياء الأمور الكرام،
 
مع اقتراب بدء عام دراسي جديد، بدأت استعدادات العودة إلى المدرسة. تعاقدنا مع شركة تروتكس -Trutex كمورد للزي المدرسي الجديد ، وقد استلمنا  مؤخرًا الزي ونعكف الآن على تحديث الموقع الإلكتروني لتتمكنوا من إتمام عملية الشراء. سنقوم بافتتاح صالة الرياضة للمرحلة الابتدائية لأولياء الأمور لمن يود تجربة الزي ابتداءً من يوم الثلاثاء 16 أغسطس الجاري.  
 
القياس:
سيكون قياس الزي المدرسي متاحاً ابتداءً من 16 أغسطس حتى 3 سبتمبر في الصالة الرياضية للمرحلة الابتدائية. يمكنكم حجز موعد للتجربة من خلال هذا الرابط.
ستتوفر غرف ا لقياس الزي المدرسي وستقوم بتقديم المساعدة في تقديم طلبكم عبر الإنترنت.
مخطط القياسات متوفر على موقع شراء الزي المدرسي، وتتوافق مخططات القياس الجديدة مع المعايير الدولية مقارنةً بالزي الرسمي السابق (الملف مرفق هنا).
 
الطلب:
سيتم تفعيل الموقع لشراء الزي المدرسي يوم الثلاثاء 16 أغسطس.
تعاقدنا مع شركة توصيل خارجية جديدة لتوصيل طلباتكم التي تم طلبها مسبقاً عبر الموقع الالكتروني من المخازن الخاصة بهم.
لم يعد خيار الاستلام من المدرسة متاحًا، حيث تتم إدارة التخزين والتسليم الآن بواسطة شركة التوصيل وقد تم تخفيض رسوم التوصيل للمنازل إلى 2.00 دينار كويتي.
يمكنكم تقديم طلباتكم هنا: مركز مدرسة البيان ثنائية اللغة (BBS)
 
التبديل:
يمكن لأولياء الأمور بعد الاستلام تبديل المقاس من مركز الزي المدرسي في حرم مدرسة البيان ثنائية اللغة، عن طريق حجز موعد من خلال هذا الرابط
يفتح مركز الزي المدرسي أبوابه للتبديل اعتبارًا من 20 أغسطس.
 
الزي القديم:
لتسهيل الانتقال إلى الزي المدرسي الجديد، سيسمح للطلاب بارتداء الزي المدرسي القديم طوال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي. وسيتوجب على جميع الطلبة ابتداءً من يناير 2023 ارتداء الزي المدرسي الجديد.
ستتوفر صناديق خيرية في الحرم المدرسي للتبرع بالزي المدرسي القديم في حال رغبتم بذلك.
 
نتطلّع إلى هذا التغيير في الزي المدرسي الذي نتمنّى أن يكون إيجابيًا، كما سنقوم باستطلاع آرائكم عند نهاية السنة الأولى من ارتداء الزي المدرسي الجديد.
 
 
مع خالص التحية ،
إدارة شركة فوزك التعليمية