عن مدرسة البيان

ورشات عمل للثانوية "تيل"

16 December 2019

يسر قسم إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية  بالمرحلة الثانوية وبالتعاون مع قسم الحياة الطلابية الإعلان عن استضافة برنامج TEAL   في تاريخ 12 و 13 من فبراير 2020 (الأيام المخصصة لاجتماعات أولياء الأمور بالمعلمين) بعد انتهاء الدوام المدرسي من الساعة 12:30 وحتى الساعة 7:30 مساء.

تهدف ورشات العمل المقدمة من TEAL  الى بناء و تدعيم أهمية الشعور بالمشاركة لدى طلابنا و كذلك أهمية الاستطلاع و التعلم  بالإضافة إلى مساعدة طلابنا في اكتساب مهارات القرن الواحد و العشرين والتي تساهم في جعلهم قادة ناجحين و قادرين على التواصل مع مجتمعهم المحلي والمجتمع الدولي

كما يعطي هذا البرنامج الأولوية الأولى لتعريف الطلاب بمصطلح العالم الحقيقي، قبل تخرجهم وتعليمهم المهارات الأساسية التي تجعلهم قادرين على المنافسة على المستوى العالمي. يعمل هذا البرنامج بأسلوب مخيم العمل مع مستشارين زائرين إلى الكويت، حيث يوفر فرصة أكبر للاستفادة من التعلم والتواصل مباشرة مع مدربين على مستولى عال من الكفاءة.

تكلفة البرنامج (120 دينار ) للطالب الواحد (تتوفر أماكن محدودة). على الطلاب الراغبين بالالتحاق بالبرنامج؛ التسجيل ودفع مقدم الحجز (50 دينار) من خلال برنامج سكولي في موعد أقصاه يوم الخميس 19 ديسمبر.

التسجيل متاح الآن لطلاب الصف الحادي عشر والثاني عشر ، و سوف يتم فتح التسجيل لطلاب الصف  العاشر لاحقاً في حال توفر أماكن إضافية .

سيحصل المشاركون على شهادة حضور بالاضافة الى رسالة توصية و كذلك برنامج متابعة على الانترنت لمدة 8 أسابيع .

يمكن لأصحاب الأعمال والإداريين والموظفين في القطاعات المختلفة من أولياء الأمور وخريجي البيان المهتمين بمعرفة المزيد من التفاصيل عن برامج من TEAL   التواصل مباشرة مع الأستاذة فاطمة كمالي أو زيارة مكاتب قسم الحياة الطلابية في مسرح المدرسة.