رسالة مديرة القبول والتسجيل

مرحبا بكم في إدارة القبول والتسجيل

تتولى إدارة القبول والتسجيل في مدرسة البيان ثنائية اللغة الخاصة عملية التسجيل مركزياً وعلى نطاق المدرسة ككل حيث تنظم التحاق الطلبة المستجدين ابتداء من مرحلة ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر.

إن هدفنا الأساسي هو الاشراف على الشؤون الطلابية لجميع المراحل التعليمية وما يتضمنه ذلك من إدارة لاستمارات الالتحاق، وتقييمات القبول، وعملية تسجيل الطلاب، والانتقال والسحب، إضافة إلى الاحتفاظ ببيانات كافة الطلاب.

تبدأ المدرسة باستقبال طلبات قبول الطلبة المستجدين في أوائل شهر فبراير من كل عام. يُحدّد مستوى الطلاب المتقدمين بواسطة تقييمات قبول في اللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات. ويتوقف قبول الطالب على اجتيازه لهذه التقييمات، وعلى درجاته الأكاديمية/وسجله السلوكي من مدرسته السابقة، إضافة إلى توفر المقاعد في المدرسة وذلك بغض النظر عن الجنس أو الجنسية أو الديانة أو العرق.

عند بلوغ سعة كل صف دراسي، فإن الطلبة المستوفين لمعايير القبول، ولم يتم قبولهم، سيتم إدراجهم على قائمة الانتظار لحين توفر المكان.

يتألف فريق التسجيل في مدرسة البيان ثنائية اللغة الخاصة من عضوات ثنائيات اللغة، ذوات كفاءة وخبرة واسعة، على أتم استعداد للعمل مع الطلبة وأولياء أمورهم.

وإننا لنفخر بتسهيل عملية التسجيل أو الانتقال إلى مدرسة البيان للطلبة والأهالي. حيث نكرس الوقت لضمان تجربة ناجحة لكافة الطلبة وأولياء الأمور الذين أصبحوا جزءًا من عائلة البيان.

إنني على أتم الاستعداد للرد على كافة استفساراتكم، ليس فقط من واقع خبرتي في المدرسة، إنما أيضا كولية أمر لطلبة في البيان. 

تتوفر معلومات عن التسجيل عبر موقعنا الإلكتروني، كما يمكنكم مراسلة إدارة القبول التسجيل بالضغط على نموذج الاستفسار عن التسجيل. أو لتقديم استمارة القبول، يرجى الضغط على استمارة القبول، أو لا تترددوا بالاتصال بنا مباشرة على الرقم الموضح أدناه.  

نتطلع لانضمامكم إلى عائلة مدرسة البيان ثنائية اللغة الخاصة.

مع خالص التحية، 

منــال الشخشيــر

مديرة القبول والتسجيل 

مدرسة البيان ثنائية اللغة الخاصة 

هاتف: 22275020

ايميل:   [email protected]