رسالة ترحيبية من مدير المدرسة

 

 

يسرني أن أرحب بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة. سواء أكنتم أعضاء جدد أو محتملين لعائلة البيان أو كنتم معنا لسنوات عديدة، فإنني على ثقة بأنكم ستجدون المجتمع التعلمي الداعم الذي تبحثون عنه هنا في البيان.
 
مع بداية عامي الخامس هنا في البيان يشرفني أن أكون في خدمة هذا المجتمع التعلمي الرائع كمدير له. بدأت حياتي المهنية منذ أكثر من 20 عامًا في مدرسة نائية في أستراليا، انتفلت بعدها للعمل في مجموعة من المدارس في جميع أنحاء أستراليا والصين والشرق الأوسط. وكما هو الحال مع معظم الأشخاص الشغوفين بالتعلم والتعليم، فقد حظيت بفرصة للحصول على شهادتي بكالوريوس في كل من العلوم التطبيقية والتربية، فضلاً عن شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. نقدّر أنا وعائلتي بشدة الفرص التي يوفرها التعليم الشامل وتركيزي هو ضمان حصول كل طالب في البيان على فرصة إظهار أفضل ما لديه وتحقيق ذلك على أعلى المستويات.
 
لدينا فريق عمل رائع في البيان، بدءًا من الإدارة المركزية وفريق القيادة التربوية والمعلمين وموظفي الدعم، نلتزم جميعًا بتوفير تجربة تعليمية رائعة لطلابنا.
 
أتمنى لكم عامًا دراسيًا موفقًا وأرجو ألا تترددوا في التواصل معي إن كان بإمكاني تقديم المساعدة بأي شكل من الأشكال.
 
أطيب التحيات،
 
 

كيفن فولبروك 

مدير المدرسة


 

 

أرحّب بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة وأتمنّى لكم عامًا دراسيًا مثمرًا. إسمي بول سعيد ويشرّفني أن أقوم بخدمتكم بصفتي نائبًا لمدير المدرسة.

خلال مسيرتي المهنية كمعلم لمادة "الحوارات الشبابية" ثمّ كمدير للحلقة المتوسطة في شبكة مدارس في بيروت، لبنان، أيقنت أنّ كلّ طالبٍ فريد وموهوب، لذا أقدّر الدور الذي تلعبه المدرسة في بناء قدرات المتعلّمين وتطوير مواهبهم لحياةٍ أفضل وذات أثر. تلهمني رسالة مدرستنا وأخلاقيّاتها كما يشرّفني أن أنضم إلى المدير، السيد كيفن فولبروك وكافة أعضاء الهيئة التعليمية في البيان في ضمان خبرة تربويّة مرتكزة على الطالب مع الحفاظ على بيئة مدرسيّة آمنة، محفّزة، متعدّدة الثقافات ومتعاطفة.

شكّلت جائحة كورونا تحدّيًا كبيرًا ليس للقطاع التربوي وحسب، بل للبشرية جمعاء. في خضمّ هذه التحدّيات، اكتسبنا جميعًا مهارات جديدة فتسلّحنا بالإيمان، الصبر، المسؤولية الاجتماعية ومهارات إدارة الذات. أمّا الآن وبعد فترة مطوّلة من التعلّم عن بُعد، وبفرح غامرٍ، نرحّب بكم في الحرم المدرسي ونتطلّع لنكتشف ونبني سويّة عالم التربية ما بعد كورونا. 

أساتذة وموظّفو البيان هم مربّون من القلب، لذا أؤكّد لكم أنّنا جميعًا حاضرون وملتزمون دعمكم خلال رحلتكم التعلّميّة.

أطيب التحدّيات

بول سعيد 

نائب مدير المدرسة