رسالة ترحيبية من مدير المدرسة

 

يسرني أن أرحب بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة في العام الدراسي 2023-2024. سواء أكنتم أعضاء جدد أو محتملين لعائلة البيان أو كنتم معنا لسنوات عديدة، فإنني على ثقة بأنكم ستجدون المجتمع التعلمي الداعم الذي تبحثون عنه هنا في البيان.
 
 
 
نفخر في مدرسة البيان ثنائية اللغة الرائدة في الكويت بالتاريخ العريق لمدرستنا ومسيرة إنجازاتها حيث حقق طلابنا نتائج متميزة وأصبحوا قادة في الكويت وفي جميع أنحاء العالم.
 
 
 
مع بداية عامي السابع هنا في البيان يشرفني أن أكون في خدمة هذا المجتمع التعلمي الرائع كمدير له. بدأت حياتي المهنية منذ أكثر من 20 عامًا في مدرسة نائية في أستراليا، انتفلت بعدها للعمل في مجموعة من المدارس في جميع أنحاء أستراليا والصين والشرق الأوسط. وكما هو الحال مع معظم الأشخاص الشغوفين بالتعلم والتعليم، فقد حظيت بفرصة للحصول على شهادتي بكالوريوس في كل من العلوم التطبيقية والتربية، فضلاً عن شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. نقدّر أنا وعائلتي بشدة الفرص التي يوفرها التعليم الشامل وتركيزي هو ضمان حصول كل طالب في البيان على فرصة إظهار أفضل ما لديه وتحقيق ذلك على أعلى المستويات.
 
 
 
لدينا فريق عمل رائع في البيان، بدءًا من الإدارة المركزية وفريق القيادة التربوية والمعلمين وموظفي الدعم، نلتزم جميعًا بتوفير تجربة تعليمية رائعة لطلابنا.
 
 
 
أتمنى لكم عامًا دراسيًا موفقًا وأرجو ألا تترددوا في التواصل معي إن كان بإمكاني تقديم المساعدة بأي شكل من الأشكال.
 

 

 
 
أطيب التحيات،
 
 

الأستاذ/ كيفن فولبروك 

مدير المدرسة


 

مرحبًا بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة. اسمي بول سعيد، ويسعدني خدمة هذا الصرح التعليمي بصفتي نائب مدير المدرسة.
 
منذ عام نشأتها عام 1977 برزت مدرسة البيان ثنائية اللغة كمؤسسة تعليمية رائدة، تهدف إلى إعداد وإلهام الطلاب ليصبحوا متعلمين مدى الحياة، وروّادًا للتغيير الأخلاقي والإبداعي في الكويت والمحيط العالمي. نواصل رسالتنا هذا العام مع التركيز بشكل أكبر على مواهب الطلاب بالإضافة إلى الفرص العديدة التي يمكنهم من خلالها بناء شخصياتهم وتطوير مهاراتهم القيادية وقضاء حياة مدرسية مؤثرة وممكّنة لهم. لا يحدث التعلم الاستثنائي في البيان داخل الفصول الدراسية بقيادة معلمين محترفين وشغوفين وحسب، بل كذلك خارجها، في أماكن مثل نوادي الطلاب ونشاطاتهم العديدة كما خلال الرحلات الدولية والتجارب الميدانية.
 
لقد عملت كمعلم لبرنامج "محادثات الشباب" ومديرًا في مدرسة متوسطة هي جزء من شبكة مدارس في بيروت- لبنان، كما كنت قائد كشافة لأكثر من 15 عامًا، والآن أبدأ عامي الثالث هنا في البيان مع شعوري بالفخر والاعتزاز لكوني جزءًا من المجتمع المهني للمعلمين والموظفين. في البيان، نلتزم بضمان تجربة تعليمية تتمحور حول الطالب، مع الحفاظ على بيئة تعليمية آمنة متعددة الثقافات ومتعاطفة.
 
أتطلع إلى لقاء طلابنا وأولياء الأمور وكافة أعضاء المجتمع التعلمي، وأتمنى لكم جميعًا رحلة تعليمية تمكينية في كنف البيان.
 

أأطيب التحدّيات

الاستاذ/ بول سعيد 

نائب مدير المدرسة