سكولوجي

يولي قسم التكنولوجيا التعليمية أهمية كبيرة لتقنيات التعليم المتطورة لتعزيز تجربة التعلم لدى لطلابنا، وتعكس الأنظمة والبرامج المعتمدة لدينا التزامنا بالتميز، خير مثال على ذلك برنامج سكولوجي الذي يعتبر نظام إدارة التعلم الأساسي (LMS) لمرحلتي المتوسط والثانوي.
 
سكولوجي هي منصة مهمة تربط أعضاء مجتمعنا التعلمي بما فيهم المعلمين والطلاب وأولياء الأمور بسلاسة وفاعلية. ، نهدف إلى تعزيز التواصل الفعال وتبسيط سير العمل الأكاديمي وتوفير مركز مركزي لجميع الموارد التعليمية من خلال نظام إدارة التعلم الأساسي هذا.
 
ولتحسين التجربة التعليمية نجح قسم تكنولوجيا التعليم في دمج منصة سكولوجي مع برنامج سكولي ، مما يتيح مزامنة المعلومات والبيانات بدقة. يركز هذا التكامل بشكل خاص على مزامنة الدرجات ومعلومات المستخدم مما يضمن إتاحة سجلات دقيقة وحديثة لجميع شركاء التعلم.
 
من خلال سكولوجي يمكن للمعلمين إدارة موادهم بسهولة وتنظيم المواد التعليمية وتعيين واجبات الطلاب وتقييمها وتقديم الملاحظات في الوقت المناسب، كما يمكن للطلاب الوصول إلى محتوى المادة وإرسال الواجبات والمشاركة في المناقشات والتعاون مع أقرانهم ضمن بيئة رقمية سهلة الاستخدام.
 
يستفيد أولياء الأمور أيضًا من ميزات سكولوجي الشاملة التي تسمح لهم بمتابعة التقدم الأكاديمي لأبنائهم  وعرض العلامات والواجبات ، والضلوع في رحلتهم التعليمية. يعزز هذا النهج الشامل شراكة قوية بين المدرسة والمنزل ويضمن أن يكون الأهالي على علم بكل ما يستجد في تعليم أبنائهم.
 
نفخر في مدرسة البيان ثنائية اللغة بالاستفادة من منصة سكولوجي باعتبارها نظام إدارة التعلم الأساسي إلى جانب برنامج سكولي لتوفير تجربة تعليمية متطورة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية ونسعى جاهدين لتمكين المتعلمين وتسهيل التعاون ورعاية بيئة تعليمية ديناميكية تعدهم للنجاح في العصر الرقمي.
 
لمزيد من المعلومات والدعم حول استخدام سكولوجي يرجى الاتصال بفريق عمل قسم التكنولوجيا التعليمية.