المراحل الدراسية

آخر الأخبار

المرحلة الثانوية- اجتماعات أولياء الأمور بالمعلمين

25 January 2021

السادة أولياء أمور المرحلة الثانوية الكرام،

يسرّنا لقاؤكم خلال اجتماعات أولياء الأمور بالمعلمين الافتراضية التي ستعقد يومي الأربعاء 3 فبراير (من الساعة 3:00 إلى الساعة 7:00 مساءً) والخميس 4 فبراير (من الساعة 1:00- 4:30 مساءً). يرجى منكم الإطلاع على ما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى منصة زووم عبر حساب زووم الخاصة بالابن/الابنة.  الرجاء الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر مسبقاً  كي تتمكنوا من حضور  اجتماعاتكم.
  • يرجى الضغط هنا للحصول على روابط حسابات زووم الخاصة بمعلمي المرحلة الثانوية إضافة إلى المواد الدراسية والصفوف التي يقومون بتدريسها.
  • سيُدخل المعلّمون كل ولي أمر في الوقت المحدّد الذي تمّ حجزه عبر موقع سكولي.
  • سيكون الفريق الإداري والأخصائيين الإجتماعيين متاحين من خلال روابط زووم الخاصة بهم،  والموجودة في الملف المرفق، خلال أوقات اجتماعات أولياء الأمور الإفتراضية؛ مع الإشارة بأنّه لا حاجة لتحديد موعد مسبق للاجتماع بهم.

إليكم بعض التذكيرات لتحقيق أقصى استفادة من الوقت المخصّص لاجتماعاتكم:

  • مدة كل اجتماع  10 دقائق. من الضروري الالتزام بهذه المدة المحددة حتى يتمكن جميع أولياء الأمور من مقابلة معلمي أبنائهم في الأوقات المحددة. إذا كنتم بحاجة لمزيد من الوقت مع معلمي أبنائكم، فلا تترددوا في تحديد موعد آخر عن طريق السيدة ريما، موظفة الاستقبال في المرحلة الثانوية.
  • نشجّع على حضور أبنائكم معكم لهذه الإجتماعات. حيث أنّه تتم مناقشة مسألة التعلّم لذا من المهم مشاركة المتعلّم أي ابنكم/ابنتكم في هذه الاجتماعات.

نتطلّع للقائكم خلال يومي اجتماعات أولياء الأمور.

مع أطيب التحيات،

إدارة المرحلة الثانوية