كلمة مدير المرحلة الابتدائية

 

 

أنا ندى درويش مديرة المرحلة الابتدائية بالإنابة ويشرفني أن أكون جزءًا من مدرسة البيان ثنائية اللغة.
 
عملت في مجال التعليم لأكثر من عشرين عامًا كانت ثمانية عشر منها هنا في البيان. أنا لبنانية وأحمل شهادة البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها والماجستير في القيادة التربوية، وأسعى حاليا لنيل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية. بدأت مسيرتي المهنية كمعلمة للغة العربية والتربية الإسلامية وعُينت كمدير مساعد للمرحلة الابتدائية عام 2007. على الرغم من أنني أعمل في مجال التعليم لأكثر من عقدين من الزمان ما زلت أشعر بنفس الشغف والإثارة في مسيرتي المهنية كل عام كما لو كانت سنتي الأولى في المدرسة.
 
أملي الدائم هو أن نتمكن جميعًا من مواصلة العمل لاختتام هذا العام الدراسي بنجاح ونتطلع بحماس لعام دراسي آخر يبدأ قريباً، أتمنى أن نعمل معًا لخلق بيئة تعليمية أفضل تلبي احتياجات طلابنا وأن نحتفظ بحلم البيان كأحد أفضل المدارس في المنطقة.
 
 
مع خالص أمنياتي باستكمال الدراسة بنجاح هذا العام.
 
الأستاذة / ندى أنيس درويش
مديرة المرحلة الابتدائية بالإنابة


كانت فرصة مواصلة رحلتي في التعليم في الكويت عبارة عن مغامرة لم أتوانى عن خوض غمارها. إن دعم الموظفين والطلاب والبرنامج المدرسي، إضافة إلى الشراكة مع أولياء الأمور في هذه المدرسة المتقدمة هو بالتأكيد شرف حظيت به ولا أملك أدنى شك في أننا سنتكاتف جميعا في بناء الأسس المطلوبة للتواصل والتقدم في حياة الطلاب.
 
أنا متحمسة جدًا لأن أكون جزءاً من عائلة البيان وأتطلع إلى المساهمة في تقديم كل الرعاية والاهتمام في العام الدراسي القادم. 
تحياتي،
الاستاذة/ لينسي هارتمان
مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية