كلمة مدير المرحلة الابتدائية

 

مرحبًا بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة! أنا ندى درويش مديرة المرحلة الابتدائية ويشرفني أن أكون جزءًا من تعليم الطلاب في مدرسة البيان ثنائية اللغة على مدى الـ 22 عامًا من مسيرتي المهنية.

أنا لبنانية وأحمل شهادة البكالوريوس في تعليم اللغة العربية وآدابها والماجستير في القيادة التربوية، وأسعى حاليا لنيل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية. بدأت مسيرتي المهنية كمعلمة للغة العربية والتربية الإسلامية، ثم كمديرة مساعدة للمرحلة الابتدائية، وبدءًا من هذا العام كمديرة للمرحلة الابتدائية. على الرغم من أنني أعمل في مجال التعليم لأكثر من عقدين من الزمان ما زلت أشعر بنفس الشغف والإثارة في مسيرتي المهنية كل عام كما لو كانت سنتي الأولى في المدرسة.

أملي الدائم هو أن نرى هذا العام الدراسي كزهرة تتفتح وتشعرنا بالحماس والدهشة، بعذوبة النمو والازدهار وبسحر القدرات الكامنة وفي النهاية تترك بذورا لتبدأ من جديد مرة تلو الأخرى. هذا العام وكل عام ينبغي أن يكون هدفنا أن نعمل معا لخلق بيئة تعليمية أفضل تلبي احتياجات طلابنا. معًا سنصنع الفرق

 
مع خالص أمنياتي باستكمال الدراسة بنجاح هذا العام.
 
الأستاذة / ندى أنيس درويش
 
مديرة المرحلة الابتدائية 



أرحب بكم في مدرستنا الرائعة. اسمي لينزي هارتمان وأعمل كمديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية إلى جانب زميلتي الأستاذة/ لينا. إنه العام الدراسي الثاني لي هنا في مدرسة البيان ثنائية اللغة وأنا متحمسة لأقضيه مع طلابنا وموظفينا وأولياء الأمور.

بدأت مسيرتي التربوية منذ ثلاثة عقود، قضيت معظمها في بلدي جنوب إفريقيا. عملت بداية كمعلمة في الشرق الأوسط ثم انتقلت إلى الإدارة. استمر شغفي بالتربية والتعليم طوال كل هذه السنوات وهو ما يدفع التزامي للتأكد من إنجاز كل طالب في المدرسة.

أشعر بحماس وتفاؤل للعام الدراسي الجديد وأتمنى أن نرى النمو والتقدم والنجاح الذي نطمح إليه لطلابنا.
 
 
تحياتي،
 
الاستاذة/ لينسي هارتمان 
مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية

 

 

أريد أن أغتنم هذه الفرصة للترحيب بجميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والموظفين في العام الدراسي الجديد.

إنه لشرف عظيم أن أكون أحد المدراء المساعدين في المرحلة الابتدائية في مدرسة البيان ثنائية اللغة، وقد سبق لي خدمة المرحلة الابتدائية في البيان لمدة 23 عامًا كمعلمة ورئيسة قسم لمادة الرياضيات.

كل عام يأتي الطلاب بآمال وتوقعات كبيرة للتميز الأكاديمي والاجتماعي. مهمتنا هي إلهامهم ومساعدتهم على تحقيق تلك التوقعات. أحد أهدافنا في المرحلة الابتدائية هو تعزيز السلوكيات الإيجابية طوال اليوم وكل يوم داخل الفصل الدراسي وخارجه. ستواجهنا حتمًا بعض التحديات وللتصدي لها بأفضل السبل من المهم أن نتعاون جميعًا من إداريين ومعلمين وأخصائيين اجتماعيين وأولياء الأمور لتحقيق هذا الهدف.

"نهتم، نتعاون ، وللمستقبل نستعد"

نتطلع إلى عام دراسي رائع مليء بالإنجازات.

مع أطيب التحيات،

الاستاذة/ لينا الصوري 

مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية