المراحل الدراسية

آخر الأخبار

اجتماعات أولياء الأمور لمرحلة ما قبل المدرسة

30 October 2019

السادة أولياء الأمور الكرام،

نتطلع إلى لقائكم في أول اجتماع لأولياء الأمور والمعلمين للعام الدراسي الحالي في اليومين المقررين الأربعاء و الخميس، السادس و السابع من شهر نوفمبر 2019 من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 05:00 مساءً. سيتم حجز المواعيد للاجتماعات من قبلكم عبر برنامج "سكولي".

سيكون بإمكانكم الدخول على برنامج سكولي لحجز المواعيد اعتباراً من اليوم الساعة 12:00 ظهراً. يمكنكم الاطلاع على الارشادات المرفقة في حال احتجتم لمساعدة.  علماً بأن حجز المواعيد سوف يغلق يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الساعة 03:00 عصراً (اليوم الذي يسبق يوم الاجتماعات).

لراحتكم ، فقد تم الترتيب مع القائمين على برنامج "سكولي" بأن تقوموا بالحجز لموعد واحد تحت اسم معلمة اللغة العربية و ستقوم معلمة اللغة الانجليزية بالانضمام لها تلقائياً يوم الاجتماع لمقابلتكم.

يمكنكم استخدام الرابط التالي لحجز المواعيد الكترونياً عبر "سكولي":

https://skoolee.bbs.edu.kw/skoolee

مع الأسف، حجز المواعيد من خلال استخدام تطبيق سكولي للهواتف الذكية غير متاح.

 

للحصول على الاستفادة القصوى من وقتكم في الاجتماع نود تذكيركم بالآتي: 

مدة الاجتماع هي 10 دقائق فقط.  من المهم جداً الالتزام بهذا الحد الزمني لضمان تلبية احتياجات جميع أولياء الأمور ضمن إطار الأوقات المخصصة لهم.  في حال شعرت بالحاجة إلى وقت إضافي مع معلمة طفلك، لا تتردد في تحديد موعد في يوم آخر مع السيدة رانيا، سكرتيرة مرحلة ما قبل المدرسة.
       
 

نتطلع إلى لقائكم

دوما من أجل الأطفال،

 

آنا هاتشسون                                                                                                    مديرة مرحلة ما قبل المدرسة                                     

 

فاتنة خلف 

مساعدة مديرة مرحلة ما قبل المدرسة