المراحل الدراسية

آخر الأخبار

المرحلة المتوسطة- اجتماعات أولياء الأمور مع المعلمين

03 November 2019

السادة أولياء الأمور الكرام،

نود أن نعلمكم بأن تقارير التقدم الدراسي ستوزع على الطلاب يوم الثلاثاء الواقع فيه 5 نوفمبر، وستعقد اجتماعات أولياء الأمور في موعدها المقرر يومي الأربعاء 6 نوفمبر، والخميس 7 نوفمبر من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الخامسة مساءً.

لقد تم تفعيل أداة حجز المواعيد عبر برنامج "سكولي" اعتباراً من اليوم باتباع الطريقة الموضحة بالملف المرفق، وذلك باستخدام لقطات الشاشة "Screenshots" لإرشادكم.

سيتم إغلاق أداة حجز المواعيد عبر الإنترنت يوم الثلاثاء الواقع فيه 5 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصراً (اليوم الذي يسبق الاجتماعات)، ولكن بإمكانكم تحديد مواعيد مع المعلمين عند حضوركم في ذات اليوم إذا ما زالت لديهم أوقات متاحة.

الحجز عبر الإنترنت:

بعض التذكيرات السريعة للاستفادة  من الوقت أثناء الاجتماعات مع المعلمين:

مدة كل اجتماع  10 دقائق. من الضروري الالتزام بهذه المدة المحددة حتى يتمكن جميع أولياء الأمور من مقابلة معلمي أبنائهم في الأوقات المحددة. إذا كنتم بحاجة لمزيد من الوقت مع معلمي أبنائكم، فلا تترددوا في تحديد موعد آخر عن طريق موظفات الاستقبال.

  • بما يخص صفوف طلاب الخامس إلى الثاني عشر، فإنني أشجعكم على اصطحاب أبنائكم إلى هذه الاجتماعات. تناقش هذه الاجتماعات خطة التعليم التي يستخدمها المعلم في الفصل، لذا من المهم أن يكون المتعلم (ابنك/ابنتك) حاضراً وأن يكون جزءاً من المحادثة.
  • سيساعد طلبتنا القادة خلال هذين اليومين في إرشادكم إلى الفصول الدراسية، وتقديم العون في أية استفسارات قد تكون لديكم.

 نتطلع إلى لقائكم في يومي اجتماعات أولياء الأمور مع المعلمين.

مع أطيب التحيات،

إدارة المرحلة المتوسطة