آخر الأخبار

تسجيل المواد الاختيارية

22 April 2024

أعزائي طلاب الصفين السادس والسابع وأولياء الأمور الأفاضل،

سيقوم طلاب الصفين السادس والسابع باختيار المواد الاختيارية في المدرسة من خلال برنامج سكولي الإثنين الموافق  6 مايو 2024 أثناء حصة أكاديمية القيادة. من الضروري أن يكون جهاز الكمبيوتر  المحمول الخاص بالطالب مشحوناً بالكامل في يوم التسجيل.

يرجى ملاحظة ما يلي:

·         الطلاب الذين تم تسجيلهم مسبقاً لن يضطروا إلى المشاركة مرة أخرى في اختيار المواد الاختيارية. لقد قمنا فعلياً بتسجيلهم.  

 

خلال يوم التسجيل عبر الإنترنت في المسرح الذي يصادف يوم الإثنين 6 مايو 2024:

  قم بإعداد خطتك الخاصة لاختيار المواد الاختيارية، الاختيار الأول والثاني والثالث ( يرجى تخصيص بعض الوقت للاطلاع على قائمة المواد الاختيارية التي ستدرس، ووصف كل مادة).

سيقدم الأستاذ فؤاد من - قسم تكنولوجيا التعليم ETM- عرضاً تقديمياً في المسرح حول كيفية التسجيل عبر برنامج سكولي قبل أن يتم تشغيل النظام للتسجيل في يوم التسجيل.

قم بتسجيل الدخول إلى برنامج سكولي باستخدام حساب الطالب Student Gmail ([email protected]). 

قم بتسجيل مادة اختيارية واحدة في كل من المجموعات الأربعة (سيقدم الأستاذ فؤاد عرضاً تقديمياً في المسرح حول كيفية اختيار المواد قبل أن يتم تشغيل النظام).

   لضمان نزاهة التسجيل في الحرم المدرسي / عبر الإنترنت " من يأتي أولاً يسجل أولاً". أثناء القيام بعملية الاختيار لكل مجموعة، قد تتلقى تنبيهاً يعلمك بأن المجموعة لهذه المادة قد اكتملت. كن مستعداً لإعادة تسجيل الاختيار الثاني في المجموعة نفسها. (مدرسة البيان غير قادرة على أن تخرج الطلاب الذين أتموا التسجيل بنجاح للمواد الاختيارية من أجل تسجيل طلاب آخرين).  تذّكر: يوجد المزيد من الاختيارات للمواد الاختيارية في هذا العام، لذلك لدى الطلاب الفرصة للتسجيل والحصول على المزيد من المواد التي تناسب ميولهم.   

 

مع أطيب التحيات،

 

نعمه كوراني

مدير المرحلة المتوسطة