تطبيق سيسو

نعتمد مدرسة البيان ثنائية اللغة نظام سيسو كنظام إدارة التعلم الأساسي لدينا في مراحل ما قبل المدرسة والابتدائية مما يعكس تفانينا في واستثمارنا في التعليم المبتكر.
 
سيسو هي منصة ديناميكية وسهلة الاستخدام مصممة خصيصًا للمتعلمين الصغار وتقدم لهم مجموعة واسعة من الميزات التفاعلية التي تعزز مشاركة الأطفال والتلاميذ وتسهل التواصل بينهم وبين والمعلمين وأولياء الأمور.
 
من خلال هذه المنصة يمكن لمعلمينا إنشاء ومشاركة مجموعة متنوعة من الأنشطة والواجبات والمشاريع المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والاهتمامات الفريدة لطلابنا في مرحلة ما قبل المدرسة والابتدائي. تدعم المنصة الإنشاء السهل لمحتوى غني بالوسائط المتعددة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسومات والتسجيلات الصوتية ، مما يمكّن الطلاب من التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي والتفاعل مع المواد التعليمية بطرق متنوعة.
 
تتيح سيسو للمتعلمين الصغار المشاركة في رحلتهم التعليمية وإكمال الواجبات وإرسالها رقميًا، وتلقي ملاحظات خاصة من معلميهم، والتفكير في تقدمهم. تعمل المنصة أيضًا كمحفظة رقمية تعرض نمو الطلاب وإنجازاتهم بمرور الوقت وتعزز الشعور بالفخر والملكية في تعلمهم.
 
ما تشجع سيسو مشاركة أولياء الأمور وتمكنهم من البقاء على اتصال مع التجربة التعليمية لأطفالهم. يمكن للوالدين الوصول إلى أعمال أطفالهم ، وتلقي تحديثات حول تقدمهم ، والتواصل مع المعلمين من خلال المنصة، ويعزز هذا النهج التعاوني الشراكة بين المنزل والمدرسة ويعزز مجتمع تعلم داعم.
 
لمزيد من المعلومات والدعم حول استخدام سيسو، يرجى الاتصال بفريق عمل قسم التكنولوجيا التعليمية.