مرحبا بكم بالمرحلة الابتدائية

 

 أولياء الأمور الكرام،

بالنيابة عن أسرة المرحلة الابتدائية في البيان، وبالأصالة عن نفسي، أرحب بكم في العام الدراسي 2023-2024.

نحن بشوق لاستقبال تلاميذنا الأعزاء، ومستمرون بالعمل جاهدين لتوفير أفضل بيئة تعلمية لهم مع التأكد بأن يحقق كل تلميذ التوقعات التعلمية المطلوبة مقرونة بشعور الأمان والفخر بمدرسته مع التركيز على عوامل التربية الإيجابية كما تقتضي أخلاقيات مجتمع البيان المدرسي.

أنا على ثقة تامة بأننا سنحقق هذا الهدف معا بإذن الله بتفهمكم وبتعاونكم معنا.

 

أتمنى لكم عاما دراسيا مثمرا وشيقا!

 
 
مع خالص التحية،
 
 
الأستاذة / ندى أنيس درويش
 
مديرة المرحلة الابتدائية 

 


 

مرحبًا بكم في العام الدراسي 2022-2023!
 
أتمنى أن تكونوا جميعًا قد قضيتم عطلة هانئة خلال الصيف. أنا سعيدة بوجودكم معنا وكونكم جزء من مجتمعنا التعلمي المذهل.
هدفنا في مدرسة البيان هو إنشاء بيئة تعليمية تفاعلية وجذابة حيث يطور كل التلاميذ حبًا للتعلم، ونوفر لهم الأدوات اللازمة ليصبحوا متعلمين مدى الحياة. يشرفني أن أعمل مع فريق عمل يكرس كل طاقاته لخلق وسط تعليمي يدعم التلاميذ في تعلمهم ونموهم.
 
أعزائي التلاميذ، تقدم مدرسة البيان تجربة تعليمية عالية الجودة وتركز على فردية التلاميذ. نشجعكم على المشاركة في أنشطتنا الرائعة التي سنعيدها هذا العام بعد فترة انقطاع بسبب كورونا مثل: الرحلات الميدانية، والحفلات الموسيقية، والعروض مسرحية، وأمسية الرياضيات، والأيام الرياضية، وأكثر من ذلك بكثير!
 
أعزائي أولياء الأمور، إن مشاركتكم هي جزء أساسي من تجربة أبنائكم وتساهم في الثقافة المدرسية الشاملة للبيان،و يعد التعاون بين التلاميذ والمعلمين وأولياء الأمور أمرًا ضروريًا لتحقيق النجاح الحقيقي للمجتمع المدرسي.
 
شكراً لكم وأتطلع إلى لقائكم!

 

الأستاذة/ لينا الصوري 

مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية


 
أعزائي أفراد مجتمع البيان،
 
لا شيء يضاهي بهجة بداية عام دراسي جديد، نشعر بحماس بالغ لمواصلة العمل والعطاء لتلاميذنا كل يوم. أبدأ سنتي الثانية كعضو في مجتمع البيان التعلمي وفريق القيادة للمرحلة الابتدائية، إن كوني جزء من فريق عمل يضم أعضاء مبدعين وعطوفين ملتزمين بتوفير تجربة تعليمية ممتازة لكافة التلاميذ هو شرف كبير لي.
 
سنواصل الحفاظ على صلات قوية بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وسنضمن معًا أن يتعلم كل طفل ويتمتع بحلاوة النجاح والانتماء إلى بيئة آمنة ولطيفة وداعمة.
.
 
نتحمل كأعضاء في مجتمع البيان مسؤولية أنفسنا، ونتصرف بأمانة، ونعامل أنفسنا والآخرين باحترام، ونكون خير قدوة للسلوك الذي نتوقعه من الآخرين. سنحقق معًا نجاحات كبيرة هذا العام، مسترشدين بأخلاقيات مجتمع البيان الأساسية.
 
أتمنى لكم جميعُا عامُا دراسيُا متميزُا.
 
 
 
 
الأستاذ/ بيتر بالينجو 

مدير مساعد في المرحلة الابتدائية

 


 
 
أعزائي أفراد مجتمع البيان،
 
مع حلول عامي الدراسي الثاني في البيان، أشعر بالحماسة لمواصلة هذه الرحلة الشيقة. أريد أن أغتنم هذه اللحظة للتعبير عن شكري العميق لمجتمع البيان التعلمي فردًا فردًا على هذا الترحيب الحار الذي لقيته منهم.
 
نبدأ عامنا الدراسي الجديد معًا مولين حرصًا كبيرًا لمواصلة التعلم والنمو والمشاركة في الإنجازات الجماعية لتلاميذنا في المرحلة الابتدائية. إن الطاقة والشغف الذي شهدته بين الطلاب والزملاء وأولياء الأمور  كان محفزًا  للغاية، وأنا واثقة من أن هنالك العديد من النجاحات والإنجازات ستزين عامنا هذا.
 
أتطلع قدمًا لبدء هذا العام ولفرص التعاون معكم جميعًا في خلق تجربة تعليمية رائدة. أتمنى لكم سنة عامرة بالنمو والاكتشاف والإنجاز!
 
أشكركم مرة أخرى للترحيب بي في مجتمع البيان وأتمنى أن تكونوا جميعًا قد قضيتم عطلة صيفية هادئة ومريحة أعادت شحذ همتكم وأنكم والآن على استعداد للعودة إلى المدرسة متحمسين للتعلم.
 
أطيب التحيات،
 
الأستاذة/  سجال علي 
مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية