• المرحلة الثانوية

  • الأستاذة/ مها صالح (عضو)

    معلمة الرياضيات 

    Read More
    السيدة/ سندس حسين

    • المرحلة المتوسطة

    • الأستاذ/ مصطفى الصمد

      (السيد / راكان الأحمد (أمين الصندوق

      يتمتع السيد/ راكان الأحمد بخبرة تزيد عن 16 عامًا في مجال الاستثمار المالي والوساطة المالية إضافة إلى أسواق رأس المال، والوساطة الإلكترونية وتصميم أنظمة التداول وتنفيذها، وإدارة الأصول والثروات، وتطوير المنتجات، وإدارة المشاريع المعقدة، والتسويق المالي، والعلاقات مع العملاء، والمبيعات. يتمتع السيد/ راكان كذلك بخبرة في تقنية البلوكشين وفرصها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في قطاعي البنوك والاستثمار.

      Read More
      • المرحلة الابتدائية

      • (السيد/ طارق الصالح (نائب الرئيس

        السيد/ طارق الصالح له خبرة واسعة في مجال البنوك والاستثمار، وهو يعمل في بنك الخليج. شارك في مؤسسات المجتمع المدني وعدة مجالس إدارة. حصل على البكالوريوس من جامعة بوسطن تخصص إقتصاد وماجستير إدارة أعمال من جامعة بابسون. اهتماماته تشمل القراءة والكتابة والرياضة.
         

        Read More
        الأستاذة/ هناء شاكر

        دبلوم سنة أولى وإجازة في اللغة العربية، ماجستير في التربية (إدارة وتخطيط) وخبرة في التعليم تمتد لعشرين سنة بين لبنان والكويت.

        Read More
        الأستاذة/ ليندا أيوب


        الأستاذة/ لندا هي معلمة لغة عربية حاصلة على درجة الماجستير في ( مناهج وأساليب تدريس اللغة العربية) من الجامعة الأردنية في عمّان، ولديها خبرة في التعليم تزيد على العشرين عاما، من ضمنها تعليم ذوي صعوبات التعلم والطلبة الموهوبين.

        Read More
        السيدة/ رشا القناعي رئيسة المجلس

        السيدة/ رشا القناعي هي شريك مؤسس في شركة الاستثمارات البديلة الاستشارية (AIA) التي تركز على إدارة الثروات والعقارات ورأس المال الاستثماري، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في البيولوجيا الجزيئية والماجستير في إدارة الأعمال. تتمتع السيدة/ رشا بخبرة 20 عامًا في قطاع الاستثمار، تحديدًا في إدارة الثروات والاستشارات الاستثمارية وجمع الأموال.

        Read More
        • مرحلة ما قبل المدرسة

        • الأستاذة/ روان زيتون

          السيد/ أحمد القناعي

          تخرج السيد/ أحمد القناعي من الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) وبدأ حياته المهنية في القطاع المصرفي واستمر لمدة 11 عامًا. انتقل مؤخرًا إلى العمل في المجال اللوجستي حيث يترأس قسم تطوير الأعمال وعلاقات العملاء.

          Read More