مرحبا بكم بالمرحلة المتوسطة

 
بصفتي مدير المرحلة المتوسطة يسعدني أن أرحب بكم عبر موقع المدرسة. 
 
أؤمن بأن العمل الجماعي هو من أهم الدوافع لتحقيق نتائج غير اعتيادية.
 
“لا يمكن لأي كان أن يعزف سيمفونية بمفرده، فالأمر يتطلب أوركسترا بأكملها" (هالفرد لكوك)
 
يعتبر الطالب في مدرسة البيان ثنائية اللغة محور كل عمل نقوم به باستخدام أفضل الممارسات التي تطبقها المدارس الخاصة في جميع أنحاء العالم لتعكس تجربة الطلاب بشكل فعال وتمكنهم من تولي زمام تعلمهم. في هذا الصدد، نحن نؤمن بأن التنمية الاجتماعية والعاطفية للطلاب، والتعلم الأكاديمي هما صميم كل ما نقدمه، وفي قدرتنا على إعداد أفراد منتجين يساهمون في بناء مجتمع الغد. كما أننا نؤمن بمبادئ أساسية مثل الحماس والالتزام والمثابرة كسمة مميزة في تحقيق التطلعات الشخصية داخل مجتمعنا المدرسي. أما عن التربية القيمية، فهي أحد ركائز مدرسة البيان ثنائية اللغة.
 علاوة على ذلك، تقدر مدرسة البيان ثنائية اللغة دعم ومشاركة أولياء الأمور كمصدر أساسي لنجاح مجتمعنا المدرسي. يعتبر هذا الموقع الإلكتروني قناة تواصل أخرى توفرها المدرسة، إضافة إلى تطبيق سكولي و تطبيق سكولوجي من أجل إبقاء ولي الأمر على اطلاع  دائم على أمور المدرسة. يرجى عدم التردد في الاتصال بي إذا كان بإمكاني تقديم المساعدة لكم.
 
أطيب الأماني
 

نعمة كوراني 

مدير المرحلة المتوسطة


 

 
 
 
أعزائي أفراد مجتمع البيان
 
تخالجني مشاعر الاعتزاز والحماس وأنا أرحب بكم في موقع المدرسة بصفتي المديرة المساعدة الجديدة للمرحلة المتوسطة للعام الدراسي 2022-2023. اتطلع للعودة إلى المدرسة والعمل مع المعلمين وأولياء الأمور والطلاب لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تنشئة طلاب متعاطفين ومبتكرين يتمكنون من قيادة التغيير المستدام في الكويت والعالم. آمل أن نتمكن من بناء علاقات متينة تصب في مصلحة الطلاب وجميع شركاء مجتمعنا التعلمي وخارجه.
 
تعد المرحلة المتوسطة مرحلة صاخبة ولها خصوصيتها في حياة الطلاب، حيث يقومون بتجربة تغيير عادات التعلم والاهتمامات والأساليب - ويسعدنا تنمية هذه الخبرات والتجارب لطلاب المرحلة المتوسطة. تقدم المرحلة المتوسطة لطلابها فرصة فريدة للتكيف مع عقلية النمو حيث يتم الاحتفاء بالإنجازات والأخطاء كذلك قبل أن يكون لها تأثير دائم على حياتهم الأكاديمية. نتفهم في المرحلة المتوسطة أن كل فردية الطلاب ونسعى جاهدين لضمان أن خبرات التعلم لجميع المشاركين مصممة لدعم الجميع من خلال توفير البيئة الداعمة والأدوات المناسبة لتحقيق التطلعات الشخصية.
 
بالإضافة إلى الجوانب الأكاديمية المليئة بالتحديات والحوافز في مدرستنا، نتيح كذلك العديد من الفرص للجميع للنمو كقادة، مما يحفز الشجاعة والابتكار والتعاطف. لا أعتقد أن أي شخص عبر عن ذلك أفضل من برينيه براون عندما تذكرنا بأن "الشجاعة معدية. في كل مرة نتحلى فيها بالشجاعة نجعل الآخرين من حولنا أكثر شجاعة ".
 
ليس هناك أي منا ينتمي إلى هذا المكان أكثر من أي شخص آخر، وإذا شعرت بخلاف ذلك أشجعك على التواصل معي وإخباري كيف لي أن أساعدك أو أساعد مجتمعنا التعلمي.
 
أطيب التمنيات للعام القادم.
 
كن مختلفًا وشجاعًا ولطيفًا.
 

الأستاذة/ جينيفر آيفوري

المدير المساعد في المرحلة المتوسطة