الموظفين الجدد

أعزاءنا الموظفون الجدد / المهتمون بالعمل لدى مدرسة البيان،

نشكر اهتمامكم بزيارة هذه الصفحة التي تحتوي بعض المعلومات عن المدرسة وعن دولة الكويت. يقع حرم مدرسة البيان ثنائية اللغة في قلب المدينة في دولة الكويت، وهي دولة صغيرة تقع بين جمهورية العراق والمملكة العربية السعودية في منطقة الشرق الأوسط. الكويت دولة عربية ذات سيادة، غنية بالنفط، وذات تاريخ عريق. تنعم البلاد بأشعة الشمس على مدار العام وبشتاء لطيف، وسواحل ومتنزهات جميلة، إضافة إلى الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق، والمطاعم والمعالم التراثية والتخييم. يجعل الموقع الجغرافي للكويت مركزًا لأكثر من 200 وجهة سفر في الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر وآسيا وأوروبا والشرق الأقصى.

تصفح الروابط أدناه للتعرف على المزيد.

 العمل في مدرسة البيان ثنائية اللغة

لمن يودون التعرف على المدرسة عن كثب ويرغبون بالاطلاع على ثقافتها وعلى الحياة في الكويت والمزيد. اضغط على الأيقونة لمشاهدة هذا الفيديو القصير الذي تبلغ مدته 6 دقائق.

 

كتيب التوظيف

يقدم لكم هذا الكتيب معلومات عامة عن المدرسة وبرنامج الدراسة والحياة الطلابية.  اضغط على الأيقونة لتصفح هذا الكتيب.

 

جولة افتراضية في الحرم المدرسي

يرجى الضغط على الأيقونه أعلاه لزيارة افتراضية لحرم المدرسة

 

 

التطوير الوظيفي في مدرسة البيان

 يوفر قسم التطوير المهني لكافة المعلمين الفرصة للاطلاع على أحدث استراتيجيات التعليم، وأفضل الممارسات الصفية إضافة إلى توظيف آخر التطورات التكنولوجية في العملية التعليمية. أما برامج التطوير المهني فهي مكرسة لتعزيز وتطوير تعلم الطلاب. يرجى الضغط على الأيقونه أعلاه لمعرفة المزيد.

 

سكن المعلمين

لمن يودون التعرف على المدرسة عن كثب ويرغبون بالاطلاع على ثقافتها وعلى الحياة في الكويت والمزيد. اضغط على الأيقونة لمشاهدة هذا الفيديو القصير الذي تبلغ مدته 6 دقائق.

 

 

أهلاً وسهلًا بكم في الكويت

 هو موقع خاص للقادمين حديثا إلى دولة الكويت حيث يمكنهم جمع بعض المعلومات عن الكويت. تعرفوا على نمط الحياة والثقافة والدين والأسواق التقليدية والكثير غير ذلك. اضغط على الأيقونة لاستكشاف المزيد.

 

Welcome to Kuwait 2023/2024